انوار المستقبل التعليمي
مرحباً بك فى منتدي انوار المستقبل التعليمي
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط علي قائمة التسجيل

بالتوفيق ان شاء الله لكم جميعاً
المدير العام للمنتدي
انوار المستقبل التعليمي
مرحباً بك فى منتدي انوار المستقبل التعليمي
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط علي قائمة التسجيل

بالتوفيق ان شاء الله لكم جميعاً
المدير العام للمنتدي
انوار المستقبل التعليمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
انوار المستقبل التعليمي


 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 مسألة تقيس مستويات عليا في التفكيييير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام



ذكر
الدولة : جمهورية مصر العربية(امــــ الدنيا)
عدد المساهمات : 4099
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 01/04/1996

مسألة تقيس مستويات عليا في التفكيييير Empty
مُساهمةموضوع: مسألة تقيس مستويات عليا في التفكيييير   مسألة تقيس مستويات عليا في التفكيييير Emptyالخميس 26 مايو - 5:29




يللا نشغل مخنا شوية
وللأمانة ليست مسألة امتحان ثانوية عامة
ولكن تشغيل مخ (لمن يريد فقط )


احترق 0.202 جم من مركب عضوي في
الهواء احتراقا تاما فنتج 0.361 جم من غاز ثاني أكسيد الكربون و 0.147
جم من بخار الماء . تكون الصيغة الأولية للمرب العضوي ..........
(c3h6o - c3h6o2 - ch2o - c3h4o)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://learned.yoo7.com
 
مسألة تقيس مستويات عليا في التفكيييير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسئلة تقيس المستويات العليا في التفكيروللطلبة المتفوقين من كتاب الامتحان
» فى مسألة البسملة " بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار المستقبل التعليمي :: دليل مراحلة التعليم الثانوي(عام) :: المواد المشتركة للمرحلتين-
انتقل الى: