انوار المستقبل التعليمي
مرحباً بك فى منتدي انوار المستقبل التعليمي
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه بالضغط علي قائمة التسجيل

بالتوفيق ان شاء الله لكم جميعاً
المدير العام للمنتدي
انوار المستقبل التعليمي


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 معلموا الدقهلية وحدوا صفوفهم وغداً أمام الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام


ذكر
الدولة : جمهورية مصر العربية(امــــ الدنيا)
عدد المساهمات : 4099
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 20
تاريخ الميلاد : 01/04/1996

مُساهمةموضوع: معلموا الدقهلية وحدوا صفوفهم وغداً أمام الوزارة   الثلاثاء 9 أغسطس - 23:51

اتفق الكثير من معلمي الدقهلية على الذهاب غدا امام وزارة التعليم لارهاب
الوزير والحصول على حقوقنا المسلوبة بفعل فاعل وكما قال المثل

( لن
يحك جلك الا ظفرك ) نرجوا من جميع المحافظات التجمع معنا غدا امام الوزارة
وسيبدا التجمع من الصباح وكل مجموعة بقدر بعدها عن القاهرة ينتظرها
الاخرون ولا يغادروا المكان حتى نتجمع جميعا
واستبشر خيرا بجموع الغد ان شاء الله

ارجوكم لا تخزلونا وكفانا كلاما ولنبدأ التنفيذ
ملحوظة هذه اول مرة اذهب الى الوزارة ولكني قررت ان اكون ايجابيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learned.yoo7.com
 
معلموا الدقهلية وحدوا صفوفهم وغداً أمام الوزارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار المستقبل التعليمي :: دليل الاقسام العامة :: اخبار التعليم المصري-
انتقل الى: